Subscribe in a reader اليكم بالصور ديكورات غرف الجلوس بألوان مشرقة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/21/2015

اليكم بالصور ديكورات غرف الجلوس بألوان مشرقة

اليكم بالصور ديكورات غرف الجلوس بألوان مشرقة

بسم الله الرحمن الرحيم

تتجه دفة الموضة في عالم الديكور لاستعمال الجديد وابتكار الأفكار الغير تقليدية والتي تنجح في منح أركان المنزل أناقة ملفتة للزائرين ، ومن هذه الابتكارات التي لاقت رواجا كبير خاصة لدى الشباب المقبلين على اقامة بيت جديد استعمال الألوان الحيادية المشرقة خاصة في أثاث وديكور غرفة الجلوس ، والتي تعد من أهم الغرف لأهل المنزل حيث نقضي فيها غالبية أوقتنا ، والتي نسعى لتكون غرفة مريحة مبهجة ولا مانع من استخدام الألوان القوية البرتقالية ، الصفراء ، مع لمسة فنية خضراء واعمل على الامتزاج اللوني الغير مألوف ، وهو ما نراه في المجموعة الرائعة لغرف الجلوس .
– خليط الألوان : يمكنك تصميم غرفة معيشة لتصبح لوحة فنية تجمع لونين أو ثلاثة من الألوان المفضلة ، مع الاستعانة بفكرة خلط الألوان الساخنة مثل البرتقالي مع الوردي ، الأزرق مع الأخضر لتحقيق تنوع وتوازن لوني جميل ، واختيار لون محايد للحوائط والتي يفضل أن تكون الأبيض أو الرمادي لتجنب العشوائية وتزاحم الألوان في المكان .

 – الأثاث الكلاسيكي مع الألوان المشرقة : فكرة جديدة قد لا تتطرق لنا حيث تعودنا على اختيار أحد النمطين في الديكور ، لكن على العكس نجد كثير من النماذج الجميلة التي تجمع بعض القطع الكلاسيكية مع أخرى مودرن مما يزيد من أناقة الديكور بهذا المزج الرائع ، فمن الجيد اختيار ستارة مودرن مع بعض الطاولات الكلاسيكية المطعمة بالأشغال الذهبية .

 – ألوان الباستيل الهادئة : ليس أجمل من اختيار ألوان هادئة في غرفة الجلوس لإحساس دائم بالراحة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل ، وهي ألوان توحي بالاتساع والإشراق والحيوية ، واختيارات ألوان الباستيل عديدة يمكن مزج عدة ألوان مع بعضها بطريقة ملائمة مثل الوردي ، مع الأخضر الفاتح ، مع ركنة بيضاء تزينها عدة مخدات ملونة تجمع كل ألوان الأثاث لربط وتناغم جميل .

 – ألوان أثاث متنوعة : أصبح من الدارج اختيار أُثاث غرف الجلوس أو الاستقبال بعدة ألوان ، حيث لا تكتسي جميعها بنفس لون القماش إذ يمكن اختيار كنبة كبيرة بلون حيادي كالأسود ، بجانب كرسي مثير باللون الأحمر الناري المنقوش ، يتوسط الغرفة طاولة مبطنة باللون الأصفر ، مع اكسسوارات باللونين الأبيض والأسود .

 – نقوش الزهور : دائما ما تضفي الزهور سواء الطبيعية أو المطبوعة على مفروشات الغرف لمسة حيوية واشراق ربيعية ، وخاصة عندما تكون ذات ألوان حيوية حمراء ، برتقالية ، أو صفراء ، والتي يمكن تطبيقها في أقمشة الكراسي والكنب ، أو اختيار سجادة جميلة ذات ورود كبيرة تضم أحد ألوان أثاث الغرفة أو لون أحد الحوائط .

 – العديد من النقوش في مكان واحد : نمط عصري مودرن للغاية ، ودائما ما نراه في الديكورات الغربية والتي تميل للجرأة في تنفيذ هذا الديكور الجميل المشرق ، إذ يمكن اختيار كسو غرفة المعيشة بعدة نقوشات تتنوع ماب ين المشجر ، والمخطط ، والسادة ، مع الحرص على أن يجمعهم أحد الألوان لخلق الربط بين أجزاء الغرفة مع دهان أبيض للحائط .

 – المناظر الطبيعيه : تقليد جميل يمكن اختياره في أحد الحوائط سواء برسومات لدهانات بألوان متناغمة مثل شاطئ البحر ، أو اختيار ورق حائط بأحد المناظر الطبيعية التي تتذوقها ، ثم اختيار أحد هذه الألوان على قطع الأثاث ، أو الاكسسوارات المتناثرة على الأريكة .

 – تصميمات جريئة : وتعتمد على اختيار عدة ألوان ، عدة نقوش ، نمطين من الديكورات ما بين المودرن والكلاسيكية ، وهو يحتاج لشخصية جريئة بطبعها لتغامر بهذه التنوعات في مكان واحد والتي اعتقد أنها فكرة جيدة ملفتة ولكنها تحتاج للتأني في الاختيار للحصول على الأناقة والتمازج اللوني والحسي معا .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *