Subscribe in a reader تعلمى كيف تحولين فستانك الصيفي إلى فستان شتوي أنيق؟! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/24/2015

تعلمى كيف تحولين فستانك الصيفي إلى فستان شتوي أنيق؟!

تعلمى كيف تحولين فستانك الصيفي إلى فستان شتوي أنيق؟!

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعلمين -سيدتي- أنك تستطعين ارتداء فساتينك الصيفية في فصل الشتاء؟
كيف ذلك؟!
هناك العديد من القطع في خزانتك من الممكن استخدامها في أكثر من فصل،فبعض الملابس الصيفية على سبيل المثال يمكن ارتداؤها في الشتاء ومن بينها الفساتين المختلفة.فالفستان قطعة أساسية ومهمة وقد تفضَلين ارتداء فستانك المفضّل بأكثر من طريقة وفي أي وقت كان.

نبدأ بالفستان الميدي الضيّق بدون أكمام ولا ياقة أي المكشوف الرقبة و الأكتاف، فهو يناسبه البلوزة أو التوب باللون الأبيض بأكمام طويلة وقصّة ضيّقة، وستحصلين على إطلالة غير تقليدية.كفستان بقصّة مماثلة لفستان الكسندر ماكوين Alexander McQueen الذي من المناسب ارتداء بلوزة بأكمام طويلة باللون الأبيض تحته.


 ننتقل إلى الفستان بكتف واحد فهو أيضاً من القطع التي يمكنك استخدامها في فصل الشتاء كل ما أنت بحاجة إليه هو قميص باللون الذي يتماشى مع لون الفستان وبتصميم على كتف واحد أو تصميم بالياقة.كقميص  بالنسياغا Balenciaga أو قميص ستيلا مكارتني Stella McCartney بتصميم العقدة من الأمام.


 نصل إلى الفستان الجلد بدون أكمام مع حمّالات للكتف رفيعة التصميم، فإن كنت تملكين واحداً يمكنك استخدامه صيفاً شتاءً مع القميص الفضافضة التي تناسبه.كفستان الكسندر ماكوين Alexander McQueen من قماش الجلد باللون البني الذي يناسبه بلوزة فضفاضة كبلوزة سيلين Celine .


 اما بالنسبة للفستان الصيفي الطويل فأكثر ما يناسبه هو الجاكيت الجلد القصيرة، السوداء اللون، ومن الممكن وضع شال مع الإطلالة لمزيد من التميّز وأيضاً الدفء.على سبيل اخترنا فستان ماكسي بدون أكمام من غوتشي Gucci ونسّقنا معه جاكيت جلد من مجموعة  فيليب بلين Philipp Plein.


 ننتقل إلى الفساتين الميدي بدون أكمام بتصميم واسع تحت الخصر والمطبّعة بألوان صيفية زاهية فالخيار المثالي لها هي الجاكيت المحددة الخصر باللون الأبيض.كفستان دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana المطبّع بالورود الذي يناسبه جاكيت بقصّة مماثلة لجاكيت جوزف Joseph.أما الفستان بقصّة ضيّقة من Dolce&Gabanna أيضاً فيناسبه جاكيت قصيرة كجاكيت فيليب بلين PHILIPP PLEIN.ولاتنسي وضع الشال الأبيض مع الإطلالة لتتحول بسلاسة إلى لوك شتوي بإمتياز.


 وفي الختام لا يغيب عنك سيدتي أن المعطف هو القطعة الأساسية التي ستساعدك في تحويل إطلالتك الصيفية بالفستان إلى إطلالة شتوية ملائمة للطقس البارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *