Subscribe in a reader أهم مقشرين طبيعين للتخلص من اسمرار منطقة المهبل .. تعرفي عليهم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/22/2016

أهم مقشرين طبيعين للتخلص من اسمرار منطقة المهبل .. تعرفي عليهم

أهم مقشرين طبيعين للتخلص من اسمرار منطقة المهبل .. تعرفي عليهم





بسم الله الرحمن الرحيم
 تهتم المرأة كثيرًا بشكل جسدها، وتسعى دائمًا للظهور في أحسن حال، وتبحث طوال الوقت عن تلك المستحضرات التي تفيد بشرتها وتمنحها المظهر الجيد والرائحة العطرة.
تعد المناطق الحساسة من أهم المناطق في جسم المرأة التي تهتم بنظافتها ومظهرها، ولا تقبل بنتيجة أقل من التي تتوقعها، فكلما زاد رضا المرأة عن جسدها، كلما زادت ثقتها في نفسها وفي أنوثتها.

إذا كنتِ تواجهين مشكلة الاسمرار في المناطق الحساسة، فيمكنك تحضير تلك الوصفات الطبيعية في المنزل واستعمالها والحصول على أفضل النتائج.
 مقشر السكر والعسل:
تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من عصير الليمون، ثم ضعي واحد ونصف ملعقة صغيرة من السكر وامزجي تلك المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متماسك.
دلكي منطقة المهبل بهذا المقشر لمدة ١٠ دقائق، ثم قومي بغسلها بالماء الفاتر وكرري تلك العملية اسبوعيًا وستلاحظين الفرق في وقت قصير.
مقشر الزبادي وقشر البرتقال:
استعيني بقشر البرتقال واخلطيه مع ملعقتين من الزبادي حتى يصبح لديك عجينة متماكسة القوام، ثم قومي بوضعها على منطقة المهبل وقومي بتدلكيه في حركات دائرية لعدة دقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *