Subscribe in a reader أكلات تجعل الرجال أكثر جاذبية وأخرى تُبعدهم عن الجنس اللطيف... تعرفوا عليها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/21/2016

أكلات تجعل الرجال أكثر جاذبية وأخرى تُبعدهم عن الجنس اللطيف... تعرفوا عليها

أكلات تجعل الرجال أكثر جاذبية وأخرى تُبعدهم عن الجنس اللطيف... تعرفوا عليها

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت دراسة أجريت مؤخراً أن بعض الأطعمة تؤثراً إيجاباً أو سلباً على جاذبية الرجل.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً حول هذه الدراسة، حيث أشارت إلى أن تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضروات تمنح الرجل رائحة أكثر جاذبية للنساء، بالإضافة كذلك إلى اللحوم والبيض.
كما ذكرت الدراسة أن تناول كميات كبيرة من الخبز والمكرونة وغيرها من الكربوهيدرات تجعل الرجال عادة أقل لطفاً وجاذبية للنساء.
ويقول الدكتور إيفان ستيفان الطبيب النفسي بجامعة ماكواري الأسترالية "الدراسة تشير إلى أن رائحة جسم الرجل تساعد على جذب انتباه النساء".
ويرى الباحثون أن المؤشرات الأخرى، مثل اصفرار الجلد الناجم عن تناول كميات من الجزر على سبيل المثال، يمكن أن تجعل الرجل أكثر جاذبية للمرأة.
وقام الباحثون بقياس مستوى الألوان في جلد الرجال من أجل تقدير كميات الفواكه والخضروات التي يتناولونها، فطلبوا من 9 نساء وصف رائحة حوالي 43 رجلا مختلفا. فصنفت النساء الرجال ممن لديهم مستويات أعلى من مادة الكاروتينويد بأن رائحتهم هي الأفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *