Subscribe in a reader بودرة وزيت الأطفال سيقضيان على ظهور الشعر تحت الجلد فى 5 خطوات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/23/2016

بودرة وزيت الأطفال سيقضيان على ظهور الشعر تحت الجلد فى 5 خطوات

بودرة وزيت الأطفال سيقضيان على ظهور الشعر تحت الجلد فى 5 خطوات


بسم الله الرحمن الرحيم
 
تعاني الكثير من السيدات والفتيات من ظهور شعر تحت الجلد، بجانب مظهره غير المحبب، فأن عمليه نزعه تكون صعبة للغاية ولا تتمكن الطرق العادية لإزالة الشعر الزائد من الجسم أن تخرجه من تحت الجلد.
هناك العديد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تساعد في فتح مسام الجلد وإزالة هذا الشعر، ولكن هناك طريقة سهلة وأمنه يمكنك استعمالها.

استعملي زيت الأطفال وبودرة الأطفال لتتخلصي من مشكلة الشعر الزائد تحت الجلد .. تعرفي على الطريقة مع فتافيت:

1- قومي بالاستحمام بطريقتك المعتادة واستخدمي المنتجات التي دائمًا ما تستخدميها واحرصي على أن تنظفي جسدك جيدًا وتأكدي من التخلص من الصابون. 

2- قومي بتدليك المنطقة التي ينمو فيها الشعر تحت الجلد بزيت الأطفال ثم قومي بوضع كمية من بودرة الأطفال على المنطقة نفسها.

3- ابدأي بفرك وتدليك تلك المنطقة بسفنجة أو لوفة ناعمة في حركات دائرية لمدة 5 دقائق.

4- أخيرًا؛ ستلاحظين فتح المسام وظهور الشعر الذي ينمو تحت الجلد فوق السطح وبالتالي سيمكنك نزعه بالطريقة العادية التي تستخدميها.
5- قومي بتكرار هذه العملية عند كل مرة تقومين فيها بنزع الشعر الزائد من جسمك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *