Subscribe in a reader أفضل النصائح لاستخدام صبغات الشعر بأمان من هيئة الغذاء والدواء - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/10/2016

أفضل النصائح لاستخدام صبغات الشعر بأمان من هيئة الغذاء والدواء

أفضل النصائح لاستخدام صبغات الشعر بأمان من هيئة الغذاء والدواء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

حذرت هيئة الغذاء والدواء السعودية السيدات من الإستعمال الخاطئ للصبغات في إنفوجرافيك خاص نشرته على صفحتها بتويتر تضمن أهمية إختبار الصبغة قبل وضعها للمرة الأولى على الشعر وذلك بوضع قليل منها على مرفق اليد أو بجانب الأذن وتركها يومين فإذا شعرتِ سيدتي بأي حساسية لا تستخدمينها.
 
كما ويحظر إستخدام صبغات الشعر على الحواجب والرموش، ولا تتركي الصبغة على الشعر أطول من الفترة المحددة في العبوة وعليك سيدتي حفظ صبغات الشعر بعيدا عن متناول الأطفال. 
 
عند البداية قبل صبغ الشعر إلبسي القفازات ولا تخلطيها لأن ذلك قد يسبب ضررا للشعر وفروة الرأس و تجنبي صبغات الشعر خلال فترة الحمل خصوصا في الأشهر الثالثة الأولى، كما عليكِ سيدتي الإلتزام بطريقة الاستخدام المرفقة بالعبوة ولا تضيفي أي مواد كيمائية مثل البنزين والكيروسين لما قد يتسبب من أضرار لشعرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *