Subscribe in a reader تعرفوا على سموثى الجنة من وصفات د.أوز لصحة الجسم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/26/2016

تعرفوا على سموثى الجنة من وصفات د.أوز لصحة الجسم

تعرفوا على سموثى الجنة من وصفات د.أوز لصحة الجسم
 
بسم الله الرحن الرحيم
الفواكه الطازجة لا غنى عنها فى النظام الغذائى الصحى و إذا كنتى تريدين المحافظة على صحتك فيجب عليكى التقليل من الوجبات السريعة الدسمة الغنية بالدهون و استبدالها بالفاكهة الطازجة أو العصائر المغذية لهذه الفواكه ،تعرفى معنا عزيزتى على سموثى لذيذ ومفيد يسمى سموثى الجنة لإحتوائه على الكثير من الفواكه الرائعة و هذا السموثى من وصفات د. أوز لصحة الجسم.


مكونات سموثى الجنة:

ثمرة خوخ طازجة
2 ثمرة أفوكادو مهروسة
ثلث كوب فراولة طازجة
كوب زبادى لايت
3 ملاعق كبيرة عصير رمان طبيعى
ملعقة صغيرة زيت بذور العنب
ملعقة صغيرة فانيليا سائلة مركزة
مكعبات ثلج


طريقة تحضير سموثى الجنة:

*اضربى جميع المكونات السابقة فى الخلاط لمدة 15 ثانية و صبى السموثى اللذيذ فى اكواب و تناوليه كوجبة سناكس بين الوجبات ليقلل شعورك بالجوع و يعطيكى فوائد كثيرة عن طريق الفيتامينات الموجودة به.

*الأفوكادو فى هذه الوصفة يحتوى على فيتامين C,E and K وهى فيتامينات مهمة جداً لصحة الجلد فهى تعطيه المظهر الامع المحبب و تجعله يشع حيوية و بقية الفواكه الطازجة تمنح الجسم الإنتعاش اللازم .

*بالإضافة للزبادى الذى يمنحك الترطيب و الخمائر الموجودة به ذات أهمية كبيرة للمعدة فهى تعزز عملية الهضم . * أما زيت بذور العنب فهو يحتوى على مضادات الأكسدة لذا نجده يدخل فى العديد من وصفات العناية بالشعر و البشرة كما أنه يقلل الكوليسترول السىء بالجسم و يعزز الكوليسترول الجيد و لذلك فهو مفيد لصحة القلب و يقى من أمراض الشرايين و يعمل كمضاد للإلتهابات فيقلل من ىثار التهابات الجلد و بثور حب الشباب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *