Subscribe in a reader أذيبي دهون خصرك وبطنك مع شراب هذه الفاكهة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/24/2016

أذيبي دهون خصرك وبطنك مع شراب هذه الفاكهة

أذيبي دهون خصرك وبطنك مع شراب هذه الفاكهة

بسم الله الرحمن الرحيم

 الليمون من الفواكه التي تعتبر الأكثر استخداماً ، وهو غني جدا بفيتامين C، ويساعد على حرق الدهون ويساعد على امتصاص الحديد في الأمعاء. بالإضافة إلى ذلك، فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة القوية.

الليمون يساعد على فقدان الوزن
أثبتت العديد من الدراسات أن الليمون يوقف تطور السمنة دون الحاجة حتى إلى تغيير النظام الغذائي وذلك بتحفيز داخل الخلايا الدهنية، مما يؤدي إلى حرق المزيد من الدهون.
والآن جرّبي هذه الوصفة لتذويب دهون البطن وتنحيف خصرك.
وصفة لتخفيف الوزن:
- 4 ليمونات
- ملعقتان صغيرتان من القرفة
- 2 سم جذر زنجبيل
- 125 غ من الفجل
- 3 ملاعق صغيرة من العسل
يمزج القرفة والزنجبيل وجذر الفجل أولاً، وبمجرد الانتهاء من ذلك تتم إضافة عصير الليمون والعسل والمزج مرة أخرى . يوضع الخليط في الثلاجة ويستخدم هذا الشراب الطبيعي لانقاص الوزن مرتين يوميا لمدة 3-4 أسابيع قبل وجبات الطعام أو التمارين الرياضية، وسترين الفرق في غضون شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *