Subscribe in a reader شاهد صورة ومكان من سرق هاتفك الذكى مع هذا التطبيق الجديد والمميز!!! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/26/2016

شاهد صورة ومكان من سرق هاتفك الذكى مع هذا التطبيق الجديد والمميز!!!

شاهد صورة ومكان من سرق هاتفك الذكى مع هذا التطبيق الجديد والمميز!!!


بسم الله الرحمن الرحيم
تأمين هاتفك "الأندرويد" هو المفتاح لضمان حماية بياناتك ومعلوماتك من الوقوع في الأيدي الخاطئة ومنع الآخرين من الوصول إليها وإذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه حماية هاتفك وملفاتك الشخصية والمهمة فننصحك بتجربة تطبيق "Lockwatch".
وبمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وإنشاء كلمة مرور أو نمط قفل أو رمز pin، فسيبدأ بمراقبة هاتفك، وإذا فقدت الهاتف وقام السارق أو شخص ما بمحاولة فتح الهاتفك فسيبدأ تطبيق Lockwatch بعمله.

ويقوم تطبيق "Lockwatch" بمراقبة المحاولات غير الصحيحة عند فتح الهاتف ويمكنك تحديد عدد المحاولات غير الصحيحة ليقوم التطبيق بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك تحتوي على صورة من حاول فتح الهاتف الخاص بك.

رسالة البريد الإلكتروني تتضمن صورة للشخص بواسطة كاميرا الهاتف الأمامية بجانب وقت وتاريخ محاولة فتح الهاتف والأهم من ذلك الإحداثيات التي يوفرها التطبيق عن مكان الهاتف والموقع بالتحديد على الخريطة.

أما إذا كنت ترغب في مميزات أكثر فيمكنك دفع 5 دولارات مقابل النسخة المدفوعة التي تشمل رصد ومراقبة بطاقة الاتصال SIM والحصول على العديد من الصور للسارق وحتى يمكنك الحصول على تسجيل صوتي عند محاولة فتح الهاتف. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *