Subscribe in a reader تعلمى كيف تصنعي بنفسك كريم مرطباً للبشرة في الشتاء - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

1/24/2016

تعلمى كيف تصنعي بنفسك كريم مرطباً للبشرة في الشتاء

تعلمى كيف تصنعي بنفسك كريم مرطباً للبشرة في الشتاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

في الشتاء، تحتاج البشرة الى ترطيب دائم للحفاظ على مظهرها الناعم وليونة جلدها ومنع جفافها الذي يتسبب بالتجاعيد المبكرة، لذا "هي" تعرض لكم كيفية اعداد كريم ترطيب منزلي من المواد الطبيعية بعيداً عن المواد الكيماوية وتأثيرها الضار.
 
مكونات الكريم: تحتاجين الى ملعقتين من زبدة الشيا، ملعقة من زيت جوز الهند، ملعقة من زيت اللوز الحلو، نصف ملعقة من زيت الليمون (او يمكنك استبداله بزيت البابونج)، ملعقتين من جيل أولفيرا (الصبار)، ملعقة من العسل الابيض، 4 حبات من زيت فيتامين E (ه).
 
طريقة التحضير: ذوبي زبدة الشيا قليلا على النار ثم اضيفي اليها المكونات وامزجيها جيدا وافرغي محتوى حبات الزيت داخل المزيج الى ان يتكون لديك محتوى لزج. افرغي المكونات داخل عبوة صغيرة واحكمي اغلاقها. استعملي يوميا مقدار حبة الحمص من هذا الكريم الذي يرطب ويغذي وينعم بشرتك في فصل الشتاء لغناه بمختلف الفيتامينات المفيدة لبشرتك.
 
جربي هذا الكريم الطبيعي، وتباهي ببشرة رطبة تنبض نعومة وجمالاً في في الطقس البارد.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *