Subscribe in a reader بالصور : لكى أجمل باقة من أحدث الإصدارات العطرية لشهر أكتوبر - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/23/2015

بالصور : لكى أجمل باقة من أحدث الإصدارات العطرية لشهر أكتوبر

بالصور : لكى أجمل باقة من أحدث الإصدارات العطرية لشهر أكتوبر




بسم الله الرحمن الرحيم
ادخلي معنا  إلى عالم العطور الفاخرة حيث نقدم لك أجمل باقة من أحدث الإصدارات العطرية لشهر أكتوبر.
“نور الخليج” من أصغر علي
عبق من العطر البحريني الأصيل الذي يلائم الأنوثة العصرية. تأتي تصاميم القارورة بنقشات وزخرفات فنية مميزة مرصعة بالأحجار الجميلة. متوفرة عبر موقع سيتروس تي في www.citrusstv.com
Bottega Veneta Knot
تألقي مع هذا العطر المتميز مع نفحات من الورد والبيوني والمسك الناعم. تتواصل الروح المتوسطية للعطر بالتألق من خلال نفحات المندارين، النيرولي واللافندر، ويزيدها تألقاً الطابع الترابي لخشب الأرز وحبوب التونكا.


Marc Jacobs Daisy Dream Forever
عطر منعش مفعم بروح الشباب والسحر الأثيري يجمع بين روائح ثمر العليق وزهرة الوستيريا الزرقاء مع الأخشاب البيضاء والمسك وماء جوز الهند.


Flower by Kenzo L’Elixir
لمن تعشق العطور الوردية، يفوح هذا العطر المفعم بالأنوثة الطاغية برائحة خلاصة الوردة البلغارية وزهر البرتقال مع لمسات ناعمة من الفانيليا الكريمية.

Atelier Flou Liva
عطر فرنسي فريد من نوعه يفوح بسحر الشرق. يتميز بشذى الحمضيات المنعشة مع قلب من التوابل الدافئة مثل الزنجبيل والقرفة على قاعدة من الفيتيفير والفانيليا والفلفل الأسود.

Calvin Klein Euphoria Essence
عطر مشرق وشاعري يمتاز بمقدمة تنبض بحيوية مدوية إذ تزاوج بين روائح الفواكه اللذيذة بما فيها التوت الأحمر، ويغلفها قلب من نفحة زهرة أوركيد ساطعة وغير مألوفة، مع نفحات ساحرة من خشب الكشمير والشوكولاته الغامرة.

Chopard Amber Malaki
إنه عطر دافئ وغامض، مستوحى من الفخامة المترفة لمجوهرات شوبارد. العنبر الذهبي يشكل قلبه الآسر، مع لمسات دخانية من خشب البردي ونفحات حادة من البخور وزهر البرتقال. ويكتمل العبير بالفانيليا والبوربون الناعمة.


Roja Tutti Frutti Collection
من عذوبة الفاكهة والحلوى تأتي ثلاثة عطور آسرة وغنية تجمع بين المكونات اللذيذة والعود الكلاسيكي الفواح. تفتح بلمسات من الحمضيات تليها نفحات من الفواكه المختلفة على قاعدة غنية بالتوابل الدافئة والعنبر والعود.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *