Subscribe in a reader تعرفوا على 8 طرق لتنظيم تطبيقات هاتفك الـ"آبل" - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/29/2015

تعرفوا على 8 طرق لتنظيم تطبيقات هاتفك الـ"آبل"


تعرفوا على 8 طرق لتنظيم تطبيقات هاتفك الـ"آبل"

بسم الله الرحمن الرحيم

تتميز "آبل" بتوفيرها لعدد هائل من التطبيقات، والتي يحتاجها كل رجل معاصر على هاتفه المحمول والأي باد، فيحار أياً من هذه التطبيقات يريد الاختيار، فتعم الفوضى على هاتفه بمجرد الضغط على زر التحميل، فينهال عدد كبير من التطبيقات، وتصبح شاشة الهاتف مبعثرة وغير منظمة ومليئة بالتطبيقات، ولتجنب هذه المشكلة إليك 8 طرق لتنظيم التطبيقات على هاتفك "آبل.
1- تصنيف الفئات:
قبل البدء باستعمال أي خدمة على هاتفك "آبل"، عليك أن تصنف التطبيقات الموجودة عليه، أي أن تنشئ ملفاً خاصاً لكل تطبيق، مثلاً أن تنشئ ملفاً خاصاً بالصور أو الويكيبيديا أو ملفاً خاصاً بالموسيقى وغيرها، فهي تعكس أفضل كلمة لمعرفة التطبيقات المرتبطة بها.
2- التصنيف بالألوان:
إن كنت من الذين يحفظون التطبيقات من خلال الألوان، فيمكنك أن تصنفها حسب مدى معرفتك للون التطبيق، فمثلاً يمكنك أن تضع الفيس بوك الذي يتميز باللون الأزرق إلى جانب مؤشر الطقس المعروف بعلامة الشمس، فهذه أفضل طريقة لأولئك الذين يحفظون صورة التطبيق بدلاً من اسمها.
3- تصنيف الشاشة:
يمكنك أن تضع التطبيقات التي تستعملها بشكل يومي على الشاشة الأساسية لهاتفك، بينما يمكنك أن تنشئ شاشات أخرى تضع عليها تلك التي لا تراها إلا مرة واحدة في الأسبوع فقط.
4- التصنيف حسب العناوين:
يمكنك أن تدرج التطبيقات من خلال عناوينها، فتخصص كل صف لموضوع معين، مثلاً يمكنك أن تضع الصف الأول للأمور المتعلقة بالخرائط، أما الثاني فلمواقع التواصل الاجتماعي.
5- الوصول للحاجيات:
هي وسيلة رائعة للوصول بسرعة إلى الكثير من المعلومات، وأداة تنظيمية كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في جمع المعلومات الرئيسية بدون نقرات إضافية.
6- جميع الملفات على الشاشة الرئيسية:
يمكنك إنشاء ملفات موضوعة ضمن خانات على الشاشة الرئيسية لهاتفك، فيسهل عليك الأمر لاستخدام التطبيقات.
7- سمارت بار:
يمكنك ببساطة الوصول إلى التطبيق بنقرة واحدة أو اثنتين مع السمارت بار، بدلاً من الاضطرار إلى التفتيش للعثور على التطبيق الذي تحتاجه.
8- وضعية اليد:
يمكنك أن تضع التطبيقات حسب راحة يدك، وحسب الإصبع التي تلمس من خلالها الشاشة، فتستطيع وضع الخانات الأقرب إلى وضعية يدك وإصبعك. 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *