Subscribe in a reader تفسير حلم رؤية شرب الدواء و الحقنة وتعطر فى المنام في المنام لابن سيرين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/21/2015

تفسير حلم رؤية شرب الدواء و الحقنة وتعطر فى المنام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شرب الدواء و الحقنة وتعطر فى  المنام في المنام لابن سيرين



بسم الله الرحمن الرحيم

لابن سيرين أقوال في تفسير حلم او رؤيا الدم او الدواء و الأدوية او شراب الدواء و الاشربة في المنام ، وذكر ابن سيرين في تفسيره للأحلام ايضا تفسير رؤية الحجامة في الحلم ، حيث قال ابن سيرين بأن الشراب الأصفر او كل شراب في المنام لونه أصفر فانه يدل على المرض ، وقال بأن كل دواء خفيف وسريع الشرب او البلع و الأكل فانه يدل على البراءة والشفاء من الأمراض .

تفسير حلم من ياخذ او يشرب الدواء في المنام لابن سيرين :
ومن راى انه يتناول دواء طعمه غير مقبول ، او الدواء و الشراب الذي يكره الرائي طعمه ، فانه مرض لا يمكث طويلا ، ثم يأتي بعده الشفاء ، ومن راى انه يشرب الدواء او اي دواء ووجد انه شُفي منه ، فانه رجل فيه خير وصلاح في دينه ، ومن راى انه يشرب او يأكل الفقاع فان كان مهموما زال همه ، او تأتيه خدمة يخدمها اياها شخص .

تفسير حلم الفصد بالطول و العرض في المنام لابن سيرين :

وقال ابن سيرين في تفسير رؤيا الفصد ان من راى ان شيخ او رجل مسن وكبير فصده ، فان صديقه ينصحه او يتحدث عنه ،  فان نزف العرق دم ، فانه أجر ، وان لم ينزف الدم ، فان الناس يقولون في الرائي كلام فيه من الحق الكثير ، وان راى ان الشيخ فصده من العرض او بالعرض ، فانه يكف عنه ذلك الكلام ، وان فصده من الطول او بلطول ، فانه يعمل على الزيادة و المبالغة في الكلام .

تفسير حلم الحقنة او الابرة في المنام لابن سيرين :
وذكر ابن سيرين في تفسيره للأحلام تفسير رؤيا الحقنة او الابرة في المنام ، فقال ابن سيرين بأن من راى انه يحتقن ، وكان مريضا ، فان في ذلك صلاح في دين صاحب الرؤيا ، وان راى انه احتقن او يحتقن وهو ليس بمريض ، فانه يتراجع عن نذر كان قد نذره ، او عدة ، او كلام ، او انه يغضب من أمر عضبا كبيرا .



تفسير حلم التطيب بالدهن او عطر الزيت في المنام لابن سيرين :

وذكر ابن سيرين ايضا التطيب بالدهن ، او دهن الجسم بالطيب او بالعطر على شكل زيت ، فقال بأن التمريخ او التطيب به ان كان طيبا وذا رائحة طيبة فانه ثناء جميل ، و الطيب الفاسد ثناء فاسد وقبيح ، والدهن كما قيل عنه فانه في أساسه هم وغم ، ومن راى انه يدهن او دهن جسمه بالطيب من قارورة ، فانه كذاب ، ومن راى انه دهن راسه فانه يصاب بالهموم ، ومن راى انه مدهون الوجه ، فانه يصوم الدهر .. والله أعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *