Subscribe in a reader خدمة "Siri".. الآن بالعربي - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/30/2015

خدمة "Siri".. الآن بالعربي

خدمة "Siri".. الآن بالعربي




بسم الله الرحمن الرحيم
بعد حوالي 4 سنوات على إطلاق شركة أبل لخدمة "Siri" التي تستجيب لأوامر مستخدمي هواتف آيفون الصوتية، أصبحت الخدمة على بعد أيام فقط من التواصل مع المستخدمين باللغة العربية.
فقد كشف مشتركون في برنامج أبل للمطورين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن التحديث الجديد iOS 9.2 لنظام تشغيل أجهزة أبل الجوالة يضيف دعما باللغة العربية لخدمة Siri.
وقد طرحت أبل النسخة التجريبية Beta من نظام iOS 9.2 حصريا للمشتركين في برنامجها الخاص بالمطورين، تمهيدا لإطلاق النسخة النهائية من هذا التحديث خلال أيام.

وتتيح خدمة Siri لمستخدمي أجهزة أبل الجوالة استخدام وظائف تلك الأجهزة بالأوامر الصوتية، وتدعم الخدمة حاليا اللغات الإنجليزية والإسبانية والصينية والروسية والفرنسية والإيطالية والألمانية واليابانية والصينية والكورية والتركية والتايلاندية.

وتسعى شركة أبل إلى تعزيز وجودها في المنطقة العربية والشرق الأوسط من خلال توفير الدعم للغة العربية في أجهزتها وخدماتها، إضافة إلى افتتاح متجرين رسميين لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *