Subscribe in a reader تفسير حلم رؤية الجماع المضاجعة و النظر الى العورة في المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/23/2015

تفسير حلم رؤية الجماع المضاجعة و النظر الى العورة في المنام

تفسير حلم رؤية الجماع المضاجعة و النظر الى العورة في المنام




بسم الله الرحمن الرحيم

لابن سيرين أقوال في تفسير حلم رؤيا النكاح او الزواج او الجماع في المنام ، وذكر ابن سيرين تفسير رؤيا النظر الى عورة المرأة او عورة الرجل او الى العورة بعمومها في المنام ، وذكر ايضا التحرش ولمس العورة في الحلم ، وذكر تفسير المضاجعة او من يضاجع امرأة في الحلم ، كما ذكر ابن سيرين في تفسيره للأحلام تفسير رؤيا تشبه المرأة بالرجل في الحلم ، وذكر أيضا رؤيا التخنث في المنام .

تفسير حلم من راى انه عريس ، رؤيا الزواج و الطلاق في المنام :

من راى انه عريس في المنام ، ولم يرى او يشاهد زوجته او عروسته ولم يعرفها ولم يعرف اسمها ولم يعرف غير أنه عريس فانه يموت او يقتل شخص ، ومن عرف زوجته وهو عريس فذلك يدل على الزواج ، ومن راى انه تزوج في الحلم فانه يتولى حكما وسلطانا بمقدار جمال تلك المرأة ، واذا راى في منامه انه طلق او يطلق زوجته  ، فانه ينعزل عن سلطانه .

اما الجماع و النكاح في المنام فيدل على أمور مختلفة ، فمن راى انه ينكح امراة زانية ، فانه يتورط في امر حرام ، أما من راى انه يجامع او ينكح في المنام امرأة ، ثم احتلم في منامه ، ووجب عليه الغسل ، فهذه ليست رؤيا ، ومن راى في منامه انه ينكح امراة وكان يعرفها في اليقظة فان ذلك خير لها ولأهلها .

تفسير حلم رؤيا التحرش ، من يتزوج غير زوجته في المنام :

ومن راى في منامه انه يتحرش بامرأة او يلمس جسدها او عورتها ولكنه لم ينكحها او يطأها ، فانه رزق يُقدم لأهلها ، و لكنه أقل من رزق جماعها ، ومن  رآه غيره في المنام يجامع او ينكح أمه او أخته أو يزني بمحرم ، فانه قاطع لرحمه مقصر في حقهم .

وان رات امرأة لها زوج او متزوجة أنها تزوجت برجل غير بعلها او زوجها ، فانها ستكون في خير من امرها ، وان تزوجت المرأة مرة اخرى زوجها في الحلم ، فانه خير ورزق يدخل عليها وعلى أهل بيتها ، ومن راى انه نكح او ينكح امرأته في المنام فانه ينال أمراً كان قد شق عليه في صناعته .

وان راى الرجل المتزوج في اليقظة انه تزوج او يتزوج امرأة غير زوجته في رؤياه فانه يتولى حكما ، ولو تزوج بعشر من النساء كان ذلك فيه صلاح للرائي ، يكون ذلك ان عرف امرأته التي يتزوجها في المنام ، و المرأة ان رأت انها تزوجت برجل لا تعرفه  فانها تفارق الحياة و تموت .

تفسير حلم رؤيا المضاجعة ، النظر الى العورة ، التشبه بالرجال ، التخنث :

ومن راى في منامه انه يضاجع امرأة ، او تفسير المضاجعة في الفراش المشترك الواحد ، هي نفس تفسير المفسرين للنكاح و القبلة ، ومن راى انه  تزوج اربعة نساء او نسوة فانه له خيرا كثيرا سيزيد  ، ومن راى نفسه تزوج امرأة او زوجة رجل غيره ، فانه يذهب ملكه ان كان ملكا ، وتخسر تجارته ان كان تاجرا .

اما تفسير النظر الى الفرج او العورة او القبل و الدبر في المنام ، فمن راى انه نظر او ينظر الى فرج او عورة فتاة او امرأة في المنام ، او ينظر الى عورة او فرج أي امرأة غير زوجته من النساء نظرة شهوة ، او ينظر باستمتاع و شهوة ، او يمس و يلمس فرج او عورة امرأة ، فانه يتاجر في تجارة مبغوضة ، ومن راى انه ينظر او نظر الى امرأة عارية او عريانة تماما بدون ملابس وهي لا تعلم بذلك ، فانه يقع في خطأ  .

و المرأة التي تتشبه بالرجل ، او تشبه الرجل بالمرأة ، فان رات المرأة انها تلبس لبس و ملابس الرجال ، وعليها هيئة ومنظر او كلام الرجال ، فان كانت غير مبالغة في الشبه فان حالها يصلح ، وان كان التشبه بالرجال فيه مبالغة ، فان حالها يتغير للأسوأ ، وان رات كأنها تحولت الى رجل في المنام كان ذلك صلاحا لزوجها ، وأما التخنث ، فمن راى انه مخنث في الحلم فانه يتعثر في معيشته وتصيبه شدة .. والله اعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *