Subscribe in a reader تفسير حلم رؤية الزنى او ممارسة الجنس و الحيض في المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/23/2015

تفسير حلم رؤية الزنى او ممارسة الجنس و الحيض في المنام

تفسير حلم رؤية الزنى او ممارسة الجنس و الحيض في المنام




بسم الله الرحمن الرحيم
لابن سيرين أقوال في تفسير حلم و رؤيا الزنى او الزنا او ممارسة الجنس في المنام ، او من راى انه يزني او يمارس الجنس المحرم او ينكح نكاحاً محرم في الحلم ، قال ابن سيرين بأن الزنى و ممارسة الجماع المحرم في الحلم يدل على الخيانة ، ومن راى في منامه أنه يزني فانه يخون ، وقيل انه يرزق حج بيت الله الحرام  .

وقيل بأن معنى رؤية الرائي يزني بزوجة رجل يعرفه في اليقظة ، هو طلب مال من هذا الرجل وطمع في ماله ، والذي يزني بفتاة جميلة فانه يضع ماله في مكانه الصحيح من غير ضياع للمال ، ومن راى انه يزني وأقام الوالي عليه الحد ، او رأى اقامة حد الزنا على الزاني في المنام ، دل ذلك على الاستفادة من الفقه و تعلم أمور الدين ان كان من ممن يتعلم الفقه من أهل العلم ، وتدل على قوة الحكم في حكمه ان كان والياً ، ومن راى في منامه انه واقف بين زان و زانية ، ولم يرى الزانية في الحلم ، فان رجلا يعرض عليه متاعا ويصعب على الرائي القبول به .

تفسير حلم رؤيا الحيض و الاستحاضة للحامل و للرجل في المنام لابن سيرين :

وتدل رؤية الحيض للحامل على ولادة غلام ذكر ، وان راى الرجل انه حائض فانه يزني بامرأة من محرمه ، ومن راى في المنام انه ينكح او نكح امرأته وهي حائض فان تجارته و بضائعه تفسد ، ومن راى ان امرأته حائض فانه يقع في شدة ، وان رآها تطهرت بعد ما أصابها الحيض فرجت هذه الشدة ، وان جامعها بعد تطهرها في المنام ، تيسرت أموره .

تفسير حلم رؤيا الجنابة للرجل و للمرأة في المنام لابن سيرين :

أما رؤية الجنابة او الجنب في المنام ، او من راى نفسه على جنابة او جُنب ، فقد قال ابن سيرين رحمه الله بأن الجنابة في المنام تدل على ان الامر يختلط على الرائي ، وم راى انه جنب في منامه فانه يصعب عليه التمييز بين الخير والشر ، ومن راى انه اغتسل من جنابة في المنام ، ولبس ثوبه بعد الغسل ، فانه يخرج من هذه الشدة والهول ، وتفسير الجنابة للمرأة او جنابة المرأة او من رأت نفسها جنب في المنام ، هو نفس تفسير الجنابة للرجل .. والله أعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *