Subscribe in a reader تفسير رؤية الطبيب او الدكتور او الحكيم في المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/23/2015

تفسير رؤية الطبيب او الدكتور او الحكيم في المنام

تفسير رؤية الطبيب او الدكتور او الحكيم في المنام


بسم الله الرحمن الرحيم
قال النابلسي في تفسير رؤيا و حلم الطبيب او الحكيم او الدكتور في المنام ، او من راى طبيب او دكتور في الحلم ، قال بأن الطبيب في المنام يدل على شخص متعلم في أمور الدين او مفتي ، كما أن المفتي او الفقيه في دينه في المنام يدل على الطبيب ، ومن راى ان طبيباً يداويه او يعالجه في الحلم ، فان جسمه يصح .
وتدل رؤية الطبيب في المنام على الام او ام صاحب الرؤيا ، 

ومن راى ان الطبيب الذي يعالجه مات فان أمه تموت ، واذا دخل الطبيب في الحلم الغرفة على المريض فانه يتعافى ، واذا دخل الطبيب على الشخص السليم والغير مريض فانه يمرض ، وخاصة ان شخصه الطبيب ووصغف له دواءً مفيدا ، وتدل رؤية الطبيب في الحلم ايضا على اخراج الأمور المخبأة و المستورة .

تفسير رؤيا الطبيب بين الأكفان او يدبغ جلود الحيوانات في المنام :

وربما دلت رؤية الطبيب على من ينظف او يزيل الأقذار ، او تدل على الرجل الذي يتنصت و يتجسس على أخبار الناس ، ومن راى في منامه انه صار او اصبح دكتورا او طبيبا فانه ينال منصب عالي ، ويدل الطبيب على من يقوم باصلاح أمور الدين و الدنيا لدي الناس ، او تدل رؤية الطبيب على الذي يعظ الناس وينصحهم ، او قد تدل على الدباغ الذي يقوم بترتيب و تصليح و دباغة جلود الحيوانات ، او على الحجام الذي يقوم بعمل الحجامة للناس لأن الحجامة فيها شفاء .

ومن راى طبيب بين الأكفان فان الرائي في خطر ، ومن راى في المنام طبيبا يعمل على دبغ و تصليح الجلود بمهارة ، فذلك دليل على مهارة الطبيب وكثرة من يشفى على يديه ، وان كان لا يجيد الدباغة ، فانه طبيب فاشل وكذاب ويدلس على الناس .. والله اعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *