Subscribe in a reader بالصور : إطلاق أول لابتوب من إنتاج مايكروسوفت بالكامل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/29/2015

بالصور : إطلاق أول لابتوب من إنتاج مايكروسوفت بالكامل

بالصور : إطلاق أول لابتوب من إنتاج مايكروسوفت بالكامل

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بدءاً من اليوم يمكنك شراء أول لابتوب تنتجه شركة مايكروسوفت بالكامل، وهو Surface Book، الذي تستطيع شراءه عبر متجر الشركة الإلكتروني أو عن طريق موقع أمازون، وقريبا ستتمكن العديد من المتاجر بيعه، سواء على الإنترنت أو على أرض الواقع.
ويعد هذا الحدث تاريخيا، حيث إنك في المرات السابقة كنت تشتري جهازا يعمل بنظام ويندوز الذي تطوره مايكروسوفت، لكن الجهاز نفسه يكون من إنتاج شركة أخرى مثل ديل أو سامسونج أو غيرهما، إلا أن كل مكونات جهاز Surface Book، من إنتاج مايكروسوفت، سواء على مستوى الهاردوير أو السوفت وير.
وقد أتت معظم التعليقات على الجهاز إيجابية مشيدة بالشاشة ولوحة اللمس ولوحة المفاتيح وعمر البطارية، إضافة إلى إمكانية انفصال لوحة المفاتيح عن الجهاز، ليعمل وكأنه هاتف لوحي (تابلت).
وتحتوي لوجة المفاتيح على بطارية إضافية، كما تحتوي على معالج منفضل، مصمم خصيصا للمهام التي تحتوي على مستويات عليا من الجرافيكس، مثل الألعاب وتعديل الفيديو.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *