Subscribe in a reader اليكم 7 طرق تزيد من سرعة جهازك الأيفون القديم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/29/2015

اليكم 7 طرق تزيد من سرعة جهازك الأيفون القديم

اليكم 7 طرق تزيد من سرعة جهازك الأيفون القديم



بسم الله الرحمن الرحيم

في كل عام تكشف أي فون النقاب عن جهاز جديد يكون أكثر حداثة وتفوق تكنولوجي عن سابقيه من انتاجات نفس الشركة، في نفس الوقت التي تقوم به بتحديث برمجياتها الحاسوبية لتكون أكثر سرعة وتطوراً.
الا انه وعلى ما يبدو فإن الأجهزة الأقدم من مجموعة الايفونات التي تم اصدارها في السنوات السابقة تعاني من البطء وعدم الاستيعاب مقارنة بالإصدارات الحديثة، وهذا ليس خللاً في الآيفون ولكن بسبب طول فترة الاستعمال، لذا إذا أردت أن تستعيد نفس كفاءة جهازك عليك أن تقوم بالتطويرات الآتية.

مسح السجلاتالقديمة على متصفحك الSafari

سجل التصفح سفاري لا يحفظ فقط  آخر المواقع التي قمت بزيارتها مؤخراً، بل يخزن صفحات وملفات التعريف وروابط الصفحات، مما يحمل ذاكرة الجهاز أكثر مما ينبغي، ويزيد حجم الجهد للوصول للصفحات الجديدة، مما يجعله بطيئاً  
وحتى تتمكن ذلك قم بعمل ما يأتي:
إعدادات  Settings-> سفاريSafari  -> مسح السجلات والذاكرة القديمةClear History and Website Data



أغلق البرامج المفتوحة في خلفية الجهاز
في بعض الأحيان تنسى أنك قمت بفتح تطبيقات على جهاز الآيفون، وهذا لا يجعل الجهاز يعلق كما الحال في أجهزة اندرويد، ولكن مع الوقت يبطيء الجهاز.
لذا اذهب إلى صفحة الاعدادات وقم باغلاق تحديث تطبيقات الخلفيات Background App Refreshفهذا أيضاً يحافظ على عمر البطارية.
استخدم التطبيقات المخخصة لأبل
التطبيقات الرسمية الموجودة على جهازك الأبل توفر لك كل الخدمات التي ترغب بها، إلا أن تحميلك لتطبيقات أخرى من شركات أخرى، يزيد الضغط والجهد للوصول للتطبيق على الجهاز، لذا حاول التخلص من البرامج التي تستهلك طاقة جهازك.

خفف من البيانات على جهازك
ستجد ان هناك العديد من الملفات الموجودة على الآي كلاود Icloudوالتي تستولي على مساحة كبيرة من جهازك دون داعِ، قم بالذهاب إلى
 من الاعدادات قم بالذهاب إلى  عام Generalثم استخدام اي كلاود iCloud Usageثم ادارة المخزونManage Storageثم قم بالتخلي عن بعض التطبيقات التي تحتل مكانة كبيرة من مساحاتك واعد تحميلها مرة اخرى ان كنت تحتاجها، بهذا الشكل سيتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت التي تصاحب البرنامج.
أيضاً مسح الصور القديمة  سيساهم في سرعة أداء جهازك
قلل الرسومات المتحركة على جهازك
هذه الرسوم المتحركة  تحتل مساحة على جهازك وكلما خففت منها كلما تحسنت سرعة الجهاز
يمكنك إيقاف تشغيلها عن طريق الذهاب إلى إعدادات -> عام -> امكانية الوصول Accessibility-> تقليل سرعة الحركة.
اعادة ضبط الاعدادات
ربما تبدو هذه خطوة خطيرة ولكنها من شأنها أن تتيح لك الاحتفاظ بتطبيقاتك الخاصة، وصورك الرائعة الخاصة بك والصور ولكن سيتم إعادة تعيين إعدادات فون مثل اسم المستخدم الخاص بك اللمس، أذونات التطبيق، وإعدادات العرض وهلم جرا، مما ينظف جهازك من البيانات الزائدة التي لا داع لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *