Subscribe in a reader اليكى بالصور أجمل وأحدث صيحات الموضة لإكسسوارات الشعر لصيف عام 2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/17/2015

اليكى بالصور أجمل وأحدث صيحات الموضة لإكسسوارات الشعر لصيف عام 2015

اليكى  بالصور أجمل وأحدث صيحات الموضة لإكسسوارات الشعر لصيف عام 2015



بسم الله الرحمن الرحيم

يتاح لنا في الصيف أن نتفنن ونبدع في إطلالاتنا التي تكون في الغالب مريحة، حيوية، وملونة وعصرية وفيها الكثير من اللمسات الشبابية التي تعطينا المساحة للابتكار، فنزين هذه الإطلالت بالإكسسوارات الملونة من حقائب، ومجوهرات، نظارات شمسية وأحذية صيفية، غير ان إكسسواراً جديداً سيميز إطلالاتنا هذا الموسم وهو إكسسوار الرأس. 


وهناك أنواع متعددة من إكسسوار الرأس الرائجة بشكل كبير لموسم ربيع وصيف 2015 وهي القبعات، الفولارات، والتربان، وخصوصاً الملونة منها وجميعها تزيد من إطلالاتنا عصرية وتعطيها هوية متميزة، وبإمكانك تنسيق أي منها مع الملابس الكاجوال الصباحية أو مع الملابس المسائية. وقد رأينا عدداً كبيراً من دور الأزياء والإكسسوارات وقد قدمت تصاميم جميلة منها مثل Fendi، Valentino، Missoni، Maison Michel، Philip Treacy وغيرهم.. 
وقد صنعت هذه الإكسسوارت من أقمشة مختلفة كالدانتيل، القطن، القش، الساتان، الحرير، وغيرها.. وبألوان متعددة ومبهجة كالأحمر، الأخضر، الأصفر، الأزرق، أو ألوان متعددة جمعت مع بعضها البعض. 


ليس هناك سن محدد لارتداء هذه الإكسسوارت، فهي تناسب مختلف النساء بمختلف الأعمار، وخصوصاً اللواتي يبحثن عن لوك عصري ومميز.
اختاري إحدى إكسسوارت الرأس التي جمعهنا لك، واستوحي من إطلالات الشارع طريقة تنسيقها مع ملابسك الصيفية الرائعة.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *