Subscribe in a reader اليكم 5 اختراعات يابانية جديدة يمكن أن تغير مستقبلكم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/21/2015

اليكم 5 اختراعات يابانية جديدة يمكن أن تغير مستقبلكم

اليكم 5 اختراعات يابانية جديدة يمكن أن تغير مستقبلكم

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اليابان هي إحدى أكثر الدول المتقدمة علمياً وتكنولوجياً في العالم. وتعد اليابان مهد أحدث الابتكارات الإلكترونية، ولذا، ننشر لكم اليوم قائمة بأكثر 5 اختراعات يابانية تميزاً، فتعرفوا عليها معنا:

1 - آلات البيع الذاتي:


تختلف ماكينات البيع الذاتي اليابانية عن نظيراتها من الماكينات حول العالم، التي غالباً ما يقتصر بيعها للوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية. في اليابان، يتم بيع كافة الأشياء بر هذه الماكينات، مثل المظلات الواقية من المطر، والملابس والأطعمة، كما أنها مزودة بنظم شمسية اصطناعية لتحافظ على صحة الخضار والفواكهة والمواد الغذائية التي تقوم بطرحها.

2 - نظارة لقراءة العقل الباطن:


من منا لم يمنى يوماً قراءة ما في عقل أحدهم الباطن ومعرفة ما يفكرون به؟ أتاحت اليابان الفرصة لكم اليوم لفعل ذلك عبر "نظارة قراءة العقل الباطن"، وهي تقوم بتصوير وتجسيد أفكار العقل الباطن لمستخدميها لتظهرها في صور فائقة الوضوح. وأشهر هذه الكاميرات يعف باسم Neurocam، وهي التي تقوم بتسجيل موجات المخ لتجسد الأفكار على هيئة صور يتم عرضها لمعرفة ما بداخل عقل مرتديها.

3 - بطاريات "رايدن" المصنوة من الكربون العضوي:



وهي بطاريات تقبل إعادة الشحن وتجديد طاقتها لفترة أطول من أي نوع آخر من البطاريات القابلة للشحن بواسطة الكربون العضوي، لتكون موفرة ومحافظة على البيئة في آن واحد. ويتم إعادة شحن هذه البطاريات في وقت أسرع 20 مرة من وقت شحن نظيراتها بالسوف.

4 - الروبوتات القابلة للارتداء، Powerloader Light PLL-0:


وهي ما تتيح الفرصة للأشخاص الغير قادرين على الحركة للجري وممارسة الرياضة، وليس فقط المشي، وهو ما يجعلهم في غنى خدمات الآخرين، ويساعدهم على البقاء أصحاء كنظرائهم من الأشخاص المعافين. 

5 - الروبوتات الشبيهة بالإنسان، Super HD 4K:


طور الياباني هيروشي إيشيجورو هذا النوع من الروبوتات الذي يشبه في مظهره الخارجي، والمهام التي يقوم بها، للإنسان. وتأتي هذه الروبوتات في مظهر سيدات بكافة مراحلهن العمرية، وترتدي الثياب وتتحرك مثل أي امرأة طبيعية، كما أن لها رموش وعيون وأطراف تبدو طبيعية للغاية. 

وتعد مهمة هذه الروبوتات هي استقبال زائري المتاحف وغيرها من الأماكن الثقافية ليساعدوا الزائرين على استكشاف تفاصيل هذه الأماكن الأثرية والعلمية بطريقة مكررة لكل فوج زائر، دون الحاجة لتعطيل البشر لفعل ذلك بشكل مكرر وقليل الفائدة. ويمكن لهذه الأجهزة التحدث بعدة لغات أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *