Subscribe in a reader تعرف على تطبيق Home الجديد في نظام IOS 9 من آبل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/25/2015

تعرف على تطبيق Home الجديد في نظام IOS 9 من آبل

تعرف على تطبيق Home الجديد في نظام IOS 9 من آبل



 بسم الله الرحمن الرحيم

 تستعد أبل للكشف عن نظام التشغيل الجديد iOS 9 خلال مؤتمر المطورين WWDC 2015 الذى سيعقد الشهر القادم وقد انتشر تقرير جديد يفيد بمعلومات حول تطبيق جديد على iOS سيتم تثبيته بشكل مسبق على هواتف آى فون أو جهازك اللوحى أيباد فور قيام الشركة بإطلاق نظامها الجديد iOS 9 فى الخريف القادم. 

تطبيق Home الذكى :

ووفقاً لموقع 9to5mac الأمريكى، فإن هذا النظام الجديد قد يتمتع بتطبيق Home الذى سيكون بمثابة مركز تحكم لأجهزة HomeKit، ومن المفترض أن تقوم خدمة HomeKit التى أطلقت العام الماضى بالسماح للشركات التى تعمل على أجهزة ذكية متعددة طريقة لمكالمتها مع أجهزة iOS، ومن الجدير بالذكر أن انتشار HomeKit كان بطيئاً بعض الشىء إلا أن أبل قامت بتطويره وإنشاء تطبيق Home من أجل ذلك. 

 

مزايا تطبيق HomeKit :

ويجب أن يساعد هذا التطبيق المستخدمين على اكتشاف وإنشاء أجهزة HomeKit فى منازلهم وتأسيس تمثيل افتراضى فى غرف المنزل للتحكم بشكل أسهل فى أجهزة HomeKit، وإضافة لذلك يستطيع التطبيق أن يعتبر تليفزيون Apple TV المركز الذى يربط جميع أجهزة HomeKit ويقدم المساعدة للمستخدمين فى إيجاد أدوات وتطبيقات HomeKit، وبعبارة أخرى سيكون تطبيق Home بالنسبة لتطبيق HomeKit تماماً كما هو تطبيق Health إلى HelathKit.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *