Subscribe in a reader هل تعلموا ماهو الحيوان الذى إذا شرب الماء يموت ؟؟؟ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/21/2015

هل تعلموا ماهو الحيوان الذى إذا شرب الماء يموت ؟؟؟

هل تعلموا ماهو الحيوان الذى إذا شرب الماء يموت ؟؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقة الحيوان الذى لا يشرب المياه؛ ﻷنه إذا شرب الماء يموت، وكيف تتفق تلك الظاهرة مع الآيات القرآنية التى ذكر فيها أهمية المياه لجميع الكائنات؟!
 
يقول الله تعالى: (وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) "الأنبياء-40.
 
ظهر الكثير من الآراء والتعليقات على تلك الظاهرة الغريبة، وهي وجود كائن حي يعيش بدون شرب الماء، وما الإعجاز في هذا الكائن الحي..
 
فالحيوان هو الجرذ الكنغري (الاسم العلمي: Dipodomys) هو جنس من الحيوانات تتبع فصيلة الفئران المتغايرة من رتبة القوارض، والجرذان الكنغرية هى حيوانات صغيرة تعيش في الصحراء، يتراوح طول أنواعها ما بين 10 و20 سنتيمتراً، ووزنها ما بين 35 و180 جرامًا.
 
والسؤال: كيف يستطيع هذا الحيوان العيش بدون أن يشرب المياه؟! والإجابة: هذا الحيوان يقوم بتصنيع الماء في جسمه، حيث يأخذ الهيدروجين من الحبوب التي يتغذى عليها، ويمزجه بالأكسجين الذي يتنفسه، حيث يتكون جزيء الماء من (ذرة أكسجين وذرتي هيدروجين).
 
 
وبثبوت تلك الظاهرة، وتأكيد دراستها تمثل إعجازًا قرآنيا بأن الله جعل من الماء كل شىء حي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *