Subscribe in a reader تعرفى على أحدث إطلالات الصباحية الأنيقة لشهر رمضان لعام 2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/17/2015

تعرفى على أحدث إطلالات الصباحية الأنيقة لشهر رمضان لعام 2015

تعرفى على أحدث إطلالات الصباحية الأنيقة لشهر رمضان لعام 2015


بسم الله الرحمن الرحيم

لابد وأنك تحرصين على الظهور بمظهر أنيق ومحتشم خلال شهر رمضان الفضيل، وبما أنه أصبح على الأبواب فلا غنى عن القيام بالتسوق واختيار القطع التي تحافظ على بريق أناقتك ورونقها، بما يتناسب مع ذوقك والشهر الفضيل. 
 
نبحث دائماً عن اختيار الإطلالة المريحة والأنيقة معاً، لتتألقي بها. واليوم نسقنا لك ثلاث إطلالات صباحية تجمع بين الأناقة المحتشمة والبساطة المناسبة للشهر الفضيل: 
 
إطلالة كلاسيكية ناعمة : لهذه الإطلالة نسقنا لك سروالاً من الكريب الأبيض بالأرجل الضيقة والقصيرة من Alexander Wang، مع قميص أبيض من Acne Studios، وفوقه جيليه طويلة باللون الأزرق الغامق من Jil Sander، أما للحذاء فاخترنا لك صاندال بغاية النعومة باللون الزهري الفاتح من Fendi، مع حقيبة أنيقة Tote تحمل باليد من Valextra. وزيني أذنيك بأقراط من الزركونيا من Bottega Veneta.




 
 
إطلالة أنيقة ومريحة: نسقنا لك مجموعة من القطع الأنيقة والمريحة، عبارة عن سروال أسود Cropped بأرجل مستقيمة من Chloe، مع قميص بزركشة طولية وأكمام من الشيفون من Issa، ضعيه تحت السروال للوك أكثر أناقة، وزدنا جمال هذه الإطلالة بحزام عريض على الخصر من الجلد والبلاستيك من Balmain، أما للحذاء فنسقنا لك Boots من الشبك وهو مفتوح عند إصبع القدم من Jimmy Choo، مع حقيبة كبيرة من Alexander McQueen، أما الإكسسوارات فناعمة وهي عبارة عن أقراط بشراشيب من المعدن الذهبي من Marc By Marc Jacobs، وخاتم من Arme De L’Amour.





 
 
إطلالة عصرية راقية: عبارة عن تنورة الطبقات المتوسطة الطول باللون الأسود مع الأبيض والأزرق السماوي، من Tomas Maier، مع قميص بالأزرق السماوي من  T By Alexander Wang، أما للحذاء فاخترنا لك صاندال ناعماً وأنيقاً من الجلد الأبيض والأسود ذي شريط واحد عند الأصابع وآخر يربط على الكاحل من Givenchy، مع حقيبة من الجلد الأبيض من Dolce & Gabbana، وأكملنا الإطلالة بخاتم كبير من المعدن الذهبي من Arme De L’Amour.





 
 
ألقي نظرة على هذه الإطلالات الثلاث، واستوحي منها إطلالتك الصباحية الأنيقة خلال شهر رمضان الفضيل.
 







 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *