Subscribe in a reader أكتشف أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع لهاتفك الذكى آى فون وأندرويد - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/25/2015

أكتشف أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع لهاتفك الذكى آى فون وأندرويد

أكتشف أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع لهاتفك الذكى آى فون وأندرويد


التطبيقات هى التى تعطى حياة للهاتف الذكى وتوسع من استخداماته وتعطى للمستخدم العديد من الإمكانيات المهمة التى تجعله يستفيد بكل خاصية فى هاتفه لأقصى درجة، وإذا كنت من بين الأشخاص الذين يحبون استخدام التطبيقات المختلفة والجديدة فنقدم لك أفضل تطبيقات يمكن تحميلها على هاتفك الذكى هذا الأسبوع، وفقًا لموقع bgr الأمريكى. 

1- QuizUp :هى لعبة شهيرة وتم تحديثها بعدد كبير من المزايا الحديثة التى تعطى للمستخدم العديد من الإمكانيات والقدرات للتسلية في وسائل المواصلات وأقات الفراغ. 


2-SwiftKey :الآن تم تحديث هذا التطبيق بالعديد من الأمكانيات والمزايا الحديثة لكل من الهواتف التى تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والـios. 


3 -Hoopla Digital :هو تطبيق بمثابة مكتبة عاملة تضم كافة المقاطع الموسيقية والكتب والأفلام وحلقات المسلسلات لكي تبحث عن ما تريده وتعثر عليه بشكل مرتب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *