Subscribe in a reader بالصور: تعرّفي إلى أحدث تصميمات الصاندال السواريه للسهرات صيفية ممتعة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/17/2015

بالصور: تعرّفي إلى أحدث تصميمات الصاندال السواريه للسهرات صيفية ممتعة

بالصور: تعرّفي إلى أحدث تصميمات الصاندال السواريه للسهرات صيفية ممتعة



بسم الله الرحمن الرحيم

ننتظر فصل الصيف بفارغ الصبر حتى نرتدي أحذية الصاندال الأنيقة والملونة، بعد أن نكون قد مللنا من ارتداء الأحذية الشتوية الثقيلة وذات الألوان الداكنة، وهذا الصيف سنستمتع كثيراً بما تحمله لنا الموضة حيث فيها تنوع كبير ورائع من أحذية الصاندال الأنيقة والعصرية. 
 
فقد حملت التصاميم لموسم ربيع وصيف 2015 الكثير من الابتكار والأفكار الرائعة، حيث أن لكل حذاء صاندال تختارينه طابعه الخاص الذي يتناسب مع ذوقك وأسلوبك... فإن كنت تفضلين الألوان القوية والزاهية والمتنوعة بإمكانك أن تختاري من Aquazzura، Alexander McQueen، Brian Atwaood، وChristian Louboutin. 
 
وإن كنت ميالّة لأحذية الصاندال ذات الربطات والتي تصل للكاحل عليك اختيار ساندال من تصميم Sophia Webster، Balmain. وفي حال رغبت بساندال من جلد معدني لامع اختاري من Gianvito Rossi، Charlotte Olympia، أو J.Crew وانتقي بين اللونين الفضي أو الذهبي. 
 
وفي حال كنت تبحثين عن صاندال له طابع كلاسيكي أنيق فليس هناك أجمل من Givenchy، Saint Laurent، أو Alaia. ولكل عاشقات التميز والموضة العصرية إخترن حذاء ساندال من Fendi، Sergio Rossi، أو Guiseppe Zanotti. 
 
مهما كان أسلوبك في الموضة ستجدين من مجموعة أحذية الصاندال الكبيرة والمتنوعة ما تبحثين عنه، لتتألقي بإطلالة رائعة في سهراتك الصيفية الطويلة. 





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *