Subscribe in a reader اليكى 3 ماسكات منزلية لتجديد خلايا بشرتك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/28/2015

اليكى 3 ماسكات منزلية لتجديد خلايا بشرتك

اليكى 3 ماسكات منزلية لتجديد خلايا بشرتك

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إحدى قارئات "دهشة" طلبت إفادتها عن أفضل الوصفات المنزلية لتجديد خلايا بشرتها، حيث قالت انها تعاني من بهتان وجفاف بشرتها وافتقادها لليونة والمظهر النضر.
 
إليك عزيزتنا القارئة أفضل الماسكات الطبيعية التي تعيد الرونق لبشرتك وتجدد من اشراقتها:
 
1- ماسك خشب الصندل: احضري كمية صغيرة من مسحوق خشب الصندل (تجدينه عن العطارين) وأضيفي اليه بضع قطرات من العسل وعصير الليمون وعصير الخيار. امزجي المكونات جيداً الى ان يتكون عجينة بين يديك. افردي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة واتركيها. ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. طبقي هذا القناع مرة اسبوعيا.
 
2- ماسك الخميرة: امزجي ملعقة صغيرة من خميره البيرة مع بعض نقاط من الليمون، وملعقة عسل صغيرة. اخلطي المقادير مع بعضها جيداً ثم ضعيها على الوجه لمدة نصف ساعة. اغسلي بشرتك بعدها بالماء الدافئ. طبقي هذا القناع مرة أسبوعياً وستلاحظين الفرق بنفسك.
 
3- ماسك الطماطم: اهرسي نصف ثمرة من الطماطم (البندورة) وامزجيها مع ملعقة من النشاء وملعقة من عصير الخيارة. افردي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. استخدمي هذا الماسك مرة في الاسبوع.
 
جربي هذه الماسكات الرائعة في منزلك، واحصلي على بشرة متجددة ومتألقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *