Subscribe in a reader اليكى وصفة طبيعية منزلية بسيطة.. لنظافة المنطقة الحساسة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/26/2015

اليكى وصفة طبيعية منزلية بسيطة.. لنظافة المنطقة الحساسة

اليكى وصفة طبيعية منزلية بسيطة.. لنظافة المنطقة الحساسة

بسم الله الرحمن الرحيم

من ضرورات العناية بالجسم، وبالصحة العامة لكل امرأة، إيلاء المنطقة الحساسة عندها العناية والاهتمام، والحفاظ على نظافتها، تجنّباً لإصابتها بالعديد من الأمراض أو الإزعاجات..
إلى جانب ما تحفل به الصيدليات من منتجات خاصة في هذا الشان، تقدّم لك "الجميلة" خلطةً طبيعية لتطهير وتعطير وتنظيف المنطقة الحساسة، كي تشعري بالراحة والانتعاش، ولاسيما بعد الدورة الشهرية.
المكونات:
- ملعقة من بودرة الأطفال
- نصف ملعقة من زيت الورد
- ملعقة من النشاء
- ملعقة من الفازلين

طريقة التحضير:
امزجي كل المكونات جيداً، ضعي الخليط في زجاجةٍ محكمة الإغلاق، واحفظيها في الثلاجة لمدة يومٍ كامل.
ادهني المنطقة الخارجية فقط بهذا المزيج، وارتدي ملابس داخلية قطنية.
هذه الخلطة ستعمل على تنظيف المنطقة الحساسة وتعطيرها برائحةٍ جميلة.

 

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف8/21/2022 11:06:00 ص

    شفط الدهون عملية جراحية تستخدم أسلوب الشفط لإزالة الدهون من أجزاء معينة بالجسم، مثل البطن أو الوركين أو الفخذين أو الذراعين أو العنق. كما أن عملية شفط الدهون تشكِّل (ترسم معالم) هذه المناطق. وتتضمن الأسماء الأخرى لعملية شفط الدهون، شفط الشحوم أو رسم معالم الجسم ولا تعد  عملية شفط الدهون بالليزر في مصر في العادة طريقة لإنقاص الوزن الكلي أو بديلاً لإنقاص الوزن. إذا كان وزنك زائدًا، فمن الأرجح أن تخسر المزيد من الوزن من خلال النظام الغذائي أو التمارين الرياضية أو عمليات طب السمنة، — مثل جراحة تحويل مسار المعدة أكثر مما يتحقق — بواسطة شفط الدهون.

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *