Subscribe in a reader أحدث مجموعة Matte لفصلي الخريف والشتاء 2015 من شركة ميسلين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

9/25/2015

أحدث مجموعة Matte لفصلي الخريف والشتاء 2015 من شركة ميسلين

أحدث مجموعة Matte لفصلي الخريف والشتاء 2015 من شركة ميسلين 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

يبدأ فصلي الخريف والشتاء رسميًا في دبي، وقد حان الوقت لتبدئي في التفكير في تغيير حقيبة مكياجك استعدادًا للموسم الجديد. ففي الصيف نجد أننا نحافظ على الظهور بإطلالة بسيطة باستخدام الألوان الساطعة على الشفتين، بينما في فترتي الخريف والشتاء نجد أنهما الوقت المثالي لاستخدام ألوان الظلال الداكنة والأكثر ثراءً. وبالتالي إذا كنت تضعين اللون الوردي الرقيق على شفتيك طوال الصيف، فجربي الآن اللون الأحمر الجريء أو الأحمر البرغندي أو الخمري العميق استعدادًا لفصل الشتاء القادم.
ومن خلال شركة لايف كوزميتيكس، تشارك السيدة/ عزيزة البنا المدير العام بأقوى صيحات المكياج لفصل الشتاء. وذلك في إطار ما تعلنه بقولها: "أنه دائمًا ما تتميز شركة ميسلين بابتكارها لصيحات مفعمة بروح المغامرة والسحر تلك التي تلائم الفصول الشتوية، خاصة مع قدوم الموسم الجديد، فإنها تقدم مجموعة جديدة مثيرة Matte Collection من أحمر الشفاه، ومحدد الشفاه، وظلال العيون، وطلاء الأظافر بالجل. وبذلك فإنها تنصحك بتجربة هذه المجموعة لتشعري بروح وجوهر موسمي الخريف والشتاء."

 وأضافت قائلة: " أنه لكي تحصلي على إطلالة مثيرة دافئة، جربي ظلال المكياج من ميسلين التي تتناسب مع لون بشرتك. وذلك من خلال مجموعة ألوان ظلال العيون الدافئة المحايدة التي تتناسب مع لون بشرتك الأساسي الباردة الرقيقة، حيث تحتوي على ظلال محايدة لألوان دافئة ثرية، بما يمكنك من تحقيق خيارات لا نهائية لتحصلي على مظهر جميل متألق. كما يمكنك أن تتمتعي بمظهر طبيعي أو بإطلالة مثيرة لافتة للأنظار، مع ألوان تناسب كل الأوقات مع استخدامك للألوان الطبيعية العميقة الثرية والكثيفة."
مجموعة أحمر الشفاه ومحدد الشفاه المثيرة MATTE LIPSTICK & LIPLINER COLLECTION
 مع استخدامك لكريم ميسلين وأحمر الشفاه المطفي، سوف تسايرين آخر صيحات المكياج المطفي، فهو يدوم طويلًا ويتوفر بـ 18 درجة لون مثيرة، فـتأثيره الثري والأنيق غير الشفاف وتماسكه المميز يجعل هذه المجموعة الجديدة لأحمر الشفاه تحل محل مرطبات الشفاه ومساحيق الألوان الخفيفة، فلا شيء ينافس مسحوق الشفاه الأحمر المطفي. إن شفتيك الحمراء البارزة ستظهر جمالك وتزيد من أناقة ملابسك وتبرز صفاتك الخاصة، كل ذلك دفعة واحدة. جربي أحمر الشفاه المطفي I’m Red-y #25 وYummy Berry in #48 من ميسلين. ولموسم الخريف 2015 يمكنك أن تزيني شفتيك بالظلال الداكنة للبوردو والبرقوق والأسود العميق، واحصلي على شفاه مثيرة داكنة مع أحمر الشفاه المطفي أو بألوان القوس قزح.
 مع استخدامك لفيتامين E المغذي لن تشعري بالجفاف أو بملمس لزج فتأثيره يدوم لخمس ساعات دون الحاجة إلى وضعه مجددًا. يمكنك أن تستخدمي أحمر الشفاه الخفيف الدائم وهو مثالي في فترة الصباح، والأحمر الناري المثير في الليل. مجموعة محددات الشفاه من ميسلين التي تحتوي على 6 ألوان تحول دون أن يبهت لون الشفاه الخاص بك. في الجو الجاف، محدد الشفاه هو رفيقك الأمثل خلال اليوم، حيث يدوم حتى 6 ساعات.


مجموعة مميزة لظلال العيون PERFECT MATCH EYESHADOW PALETTES
 يمكن أن تضفي على مظهرك مزيدًا من الإثارة في فصلي الخريف والشتاء مع ظلال العيون الدخانية المميزة، فلكي تحصلي على ذلك امزجي ظلال العيون البنية والخفيفة جيدًا، وسيغطي الظل عينيك بأكملها، ورغم كثافته إلا أنه سيعطي إطلالة رقيقة لها. كما يمكنك أن تحظي بعيون دخانية كلاسيكية باستخدامك للظل الأسود أو الرمادي، ولكن الظل البرونزي والبني هنا هما الأكثر استخدامًا. كذلك استخدمي مجموعة ظلال العيون ثلاثية الألوان من ميسلين Misslyn's Perfect Match Eyeshadow trio لمزج الألوان معًا في تناغم مميز. ومن خلال 12 مجموعة مختلفة لظلال العيون يمكن الجمع بين الظلال المختلفة لتحصلي على مكياج ساحر لعينيك.


طلاء الأظافر بالجل GEL EFFECT DUO NAIL POLISH
 مع الهوس الحالي بطلاء الأظافر بالجل، توصلت ميسلين لطلاء أظافر ذات تأثير مزدوج، فهو يمنحك أظافر صحية وفي الوقت نفسه ستحظين بأظافر لامعة للغاية تدوم طويلًا أكثر من الطلاء "العادي."
ومع طلاء الأظافر بالجل Misslyn's Gel effect duo nail polish، سوف تحصلين على بديكيور ومانكيور "بالجل" يدوم طويلًا دون قلق. اكشفي عن شخصيتك الداخلية مع استخدامك للون الوردي الفاتح أو الأحمر الداكن؛ فهو لطيف على الأظافر وسيمكنك من الحصول على مظهر جديد في أي وقت.
كذلك يمكنك شراء جميع منتجات ميسلين من 27 متجر للايفستايل وسنتربويت: سنتربوينت ميرديف سيتي سنتر، وسنتربوينت دبي فيستيفال سيتي، وسنتربوينت سكاي جاردن، و سنتربوينت راس الخيمة، ولايفستايل التي تعرض بمول راس الخيمة، وسنتر بوينت ياس مول في أبوظبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *